الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

قصر فتره الاعداد السبب الرئيسى فى خروجنا من اسيا





أكد رئيس نادي اتحاد جدة السعودي اللواء محمد بن داخل الجهني أن من أهم أسباب خروج فريقه من دوري أبطال آسيا بالخسارة ذهاباً وإياباً من جيونبوك الكوري الجنوبي في قبل نهائي البطولة، يرجع إلى عدم توفر الفترة الكافية لتدريب اللاعبين مع بعضهم بسبب انخراط معظمهم في المنتخبات الوطنية و لم يتدربوا لمدة أسبوعين كاملين مع بعضهم "وهذا بلا شك يؤثر على مستوى الفريق بشكل عام وقبل مباراة الفيصلي في الدوري سوف يغيب عن صفوف الفريق 16 لاعباً لن يعودوا إلا قبل اللقاء بثلاثة أيام فقط وهذه مدة غير كافية وهذا لا يعني بأننا ضد المنتخبات الوطنية لكن ما حدث هو الحقيقة". 

وأوضح بن داخل بأنه وجميع أعضاء مجلس الإدارة في حديث له مع جماهير الاتحاد في اللقاء الذي نظمه المركز الاعلامي بالنادي أنه واعضاء إدارته أساساً من جماهير النادي الذين تدرجوا حتى وصلوا إلى منصب قيادة هذا الكيان من أجل خدمته ومواصلة إنجازاته وإسعاد جماهيره الوفية. 

وأضاف قائلاً "عندما استلمت الإدارة مع أعضاء المجلس كان هدفنا تحقيق البطولة الآسيوية وعملنا من أجل هذه الغاية وفق ما وعدنا به إلا أنني لم أعد بتحقيق البطولة لأن هناك العديد من الأندية التي تنافس من أجل هذا اللقب وفريقنا وصل إلى المحطة ما قبل الأخيرة وإن كان طموحنا هو البطولة وما نعد به حاليا هو العمل من أجل بناء واعتماد سياسة إحلال اللاعبين الشباب ومعالجة الأخطاء بما يعيد الفريق لوضعه الطبيعي كمنافس وحاصد للبطولات واليوم حضرنا لهذا اللقاء للاستماع لآرائكم لأنكم أنتم يا جمهور الاتحاد أساس هذا الكيان". 

وحول مدرب الفريق المقبل قال رئيس الإتحاد "إن الإدارة تبحث عن المدرب المناسب لقيادة الفريق وتحقيق التطلعات والسياسة التي نتطلع إلى انتهاجها مع الفريق ولكن في نفس الوقت التعاقد مع المدرب يجب أن يكون في الوقت المناسب الذي يساعده على تنفيذ برامجه فسياسة البناء لا تعني عدم المنافسة على البطولات". 

وأشاد اللواء محمد بن داخل بالعلاقة القوية والمتميزة التي تربطه بعضو الشرف الداعم الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ مؤكداً بأن دعمه متواصل لنادي الإتحاد وهو الداعم الوحيد لإدارته. 

ورفض رئيس الإتحاد الانتقاص من المدربين الوطنين حسن خليفة وحمزة إدريس مؤكداً بأنهما خدما النادي بكل تفان والتغيير هو سنة الحياة لإعطاء الفرصة لدماء تدريبية جديدة في الفريق. 

ونفى أن يكون النادي قد تلقى عرضاً من أي نادي للتعاقد مع اللاعب محمد نور كما نفى أيضاً أن نور طلب زيادة راتبه. 

وعن وضع أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم أكد بأن تطوير الأكاديمية والاهتمام بها يعد أولوية لمجلس الإدارة.

وفي سؤال حول وضع اللاعب مصطفى ملائكة مع قرب انتهاء عقده مع النادي، أوضح بأن عقد اللاعب ينتهي بعد ثلاثة أسابيع وليس هناك نية لدى الإدارة لتجديد عقده. 

ووعد اللواء محمد بن داخل الجهني بأن هناك العديد من المشاريع الاستثمارية التي تعمل الإدارة على إنجازها ليعتمد النادي على موارده الخاصة في تغطية نفقاتها في المرحلة المقبلة.

وفي إجابته على سؤال عن وضع اللاعبين المحليين والأجانب في المرحلة المقبلة أكد بأن سوف يكون هناك تغييرات للأفضل في الوقت المناسب لذلك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.