الاثنين، 17 أكتوبر 2011

متابعه مباريات يوم 19/10 دقيقه بدقيقه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة في تحقيق فوز تاريخي على الإسماعيلي برباعية رد عليها الدراويش مرة واحدة في الجولة الثانية من الدوري المصري, تقدم للجونة حسن جمعة وضاعف بوبا منسواه قبل أن يدرك الإسماعيلي هدف من ركلة جزاء نفذها حسني عبد ربه ثم بعد ذلك يسجل معتصم سالم بالخطأ في مرماه قبل أن يعود منسواه ليعقد الأمور على الإسماعيلي بهدف رابع. 

شهدت مباراة الجونة والاسماعيلي بداية قوية من جانب الفريقين دون جس نبض ووضحت رغبة الدراويش في التسجيل مبكراً لمواصلة السير على منوال الفوز بعدما تخطى عقبة بتروجيت في الجولة الأولى. 
وفى مباره الزمالك



استغل الزمالك انهيار غزل المحلة ليحول تأخره بهدف في البداية إلى فوز بستة أهداف في نهاية المباراة التي أقيمت بالاسماعيلية ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز مساء الأربعاء. 

وشهدت المباراة عودة أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك إلى الملاعب بعد غياب لقرابة عام كامل عن الملاعب، وتسجيله هدفا. 

سجل سداسية الزمالك محمود فتح الله، عمرو زكي (هدفين)، أحمد حسن، ميدو، وحسين حمدي في الدقائق 17، 30، 32، 41، 80، و83 من زمن اللقاء. 

وكان المحلة قد تقدم بهدف لصامويل أوسو في الدقيقة التاسعة. 

وأقيمت المباراة على ستاد الاسماعيلية تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ضد الزمالك بنقل أول مباراة له خارج القاهرة. 

وحصد الزمالك أول ثلاث نقاط في مشوار البحث عن العودة لمنصات التتويج علما بأن مباراته في الجولة الأولى أمام وادي دجلة قد تأجلت بسبب ظروف الأخير، فيما بقى المحلة بلا رصيد بعد خسارتين متتاليتين. 

وشهدت المباراة أخطاء تحكيمية فاضحة من عبد القادر مرسي ومساعده خالد صبحي، إذ لم يكن هدفي زكي صحيحيين على الإطلاق.
تحكيم فاضح
بدأت المباراة بهدوء من جانب الفريقين، وتسبب خطأ أحمد سمير في انفراد أحمد مجدي لاعب وسط المحلة بعبد الواحد السيد في الدقيقة السادسة إلا أن اللاعب سدد الكرة بجوار القائم. 

وباغت المحلة الزمالك بهدف مبكر لأوسو بعدما تلقى تمريرة بينية ليراوغ عبد الواحد ويضع الكرة بسهولة في الشباك الخالية، مسجلا أول أهداف عودة المحلة للممتاز.



وباقى المباريات 
على شبابى اون لاين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.