السبت، 1 أكتوبر 2011

اخبار رياضيه


إيجواين يحافظ لريال مدريد على سطوته أمام إسبانيول


تألق جونزالو إيجواين مهاجم ريال مدريد في قيادة فريقه لاكتساح إسبانيول برباعية نظيفة في برشلونة ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني مساء الأحد.
ولعب إيجواين أساسيا في ظل إصابة كريم بنزيمة، ليحافظ للميرنجي على هيمنته أمام إسبانيول كون الفريق الملكي لم يخسر أمام المضيف الكتالوني في أخر خمس مواجهات.
واستغل الأرجنتيني الدولي الفرصة، وسجل ثلاثة أهداف في الدقائق 17 و66 و82 و89، وأتم خوسيه كاليخون العمل الملكي بهدف في الدقيقة 82.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة، وارتقى للمركز الثالث خلف ليفانتي وبرشلونة بفارق نقطة عن كل منهما.
ولم يسجل كريستيانو رونالدو في المباراة ليظل قابعا كوصيف هدافي الليجا حتى الآن برصيد ثماني أهداف بفارق هدف عن ساحر برشلونة ليونيل ميسي.

 برشلونة يواصل توتره خارج الحدود بفوز هزيل على خيخون


استعاد برشلونة صدارة الدوري الإسباني بفوزه على مضيفه سبورتنج خيخون بهدف نظيف بملعب الموليتون معقل الأخير.
سجل لبرشلونة الظهير البرازيلي أدريانو كوريا في الدقيقة 12 من عمر المباراة وحافظ البلوجرانا على الهدف محققا صدارة المسابقة.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 14 يحتل بها صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن ليفانتي بعد فوز الأخير في وقت سابق على ريال بيتيس بنتيجة 1-0.
الفوز هو الأول لبرشلونة خارج حدوده هذا الموسم إذ لا يحقق البلوجرانا نتائجا مميزة بعيدا عن كامب نو حتى الآن.
برشلونة تعادل مع ريال سوسيداد وأمام فالنسيا قبل تحقيق الفوز على خيخون بهدف نظيف.


الترجي يقترب من نهائي إفريقيا بهدف في السودان


فاز الترجي التونسي خارج أرضه على الهلال السوداني 1-صفر في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا اليوم الأحد.
وأحرز يوسف المساكني هدف الترجي والمباراة الوحيد بعد انفراده بمرمى الفريق السوداني في الدقيقة الرابعة.
وأصبح الترجي قريبا من الوصول إلى الدور النهائي للموسم الثاني على التوالي بعدما خسر في العام الماضي أمام مازيمبي الكونجولي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.