الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

فيرغسون "يشحن" روني قبل مواجهة بنفيكا


مدرب مانشستر يونايتد يقارن بين مهاجمه الإنكليزي وبيليه الأسطورة البرازيلية قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام المنافس البرتغالي العنيد.

فيرغسون يشحن روني  - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا
EPA
لندن - فيرغسون يحل مانشستر يونايتد ضيفا على بنفيكا البرتغالي الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، ورغم تألق مانشستر في مسابقة الدوري المحلي واعتلائه قمة ترتيبها مناصفة مع سيتي فقد أبدى سير أليكس فيرغسون المدير الفني للفريق قلقه من لقاء بنفيكا، مشيرا إلى أنه قد يريح بعض لاعبيه الشباب الذين تألقوا في الأسابيع القليلة الماضية.
وقال فيرغسون: "عندما تواجه بنفيكا خارج أرضك فعليك احترامه.. سيكون خصما قويا، دائما ما نتوقع مباريات صعبة هناك. إنهم يعتمدون على ثلاثة لاعبين في خط الوسط وعلينا أن نتعامل مع هذا الأمر لأنه سيكون الجزء الأصعب بالنسبة لنا".
وقبل المباراة حاول فيرغسون إعطاء دفعة معنوية لمهاجمه المتألق واين روني لحثه على الجهد في مباراة بنفيكا فقارن سير أليكس فيرغسون بين مهاجمه واين روني والأسطورة البرازيلي بيليه.
وقال فيرغسون لصحيفة "ذا دايلي ميرور" الأربعاء: "إذا نظرت إلى بيليه على سبيل المثال، لقد

كان مهاجما من النوع المغامر ويمكنه أيضا الحفاظ على نفسه، وهو الحال نفسه بالنسبة لروني".
وتابع: "لديهم أوجه تشابه فيما يتعلق بالقوة والسرعة والعزيمة".

وأوضح: "أوجه التشابه في أنه يمتلك شجاعة هائلة، يريد اللعب طوال الوقت ولديه قدرة على التحمل لا يمكن تصديقها".
وأشار فيرغسون: "روني أظهر نضوجا هائلا في كرة القدم، هذا ما يحدث عندما تصل إلى منتصف العشرينيات، حيث تحصل على نفوذ أكبر، وتوقيتك يصبح أفضل وكذلك يتحسن إدراكك"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.