الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

الكويت الكويتي Vs موانجثونج يونايتد التايلندي المناسبه : كأس الأتحاد الآسيوي

«الأبيض» يسعى لحسم تأهله مبكراً

جانب من احد لقاءات الكويت في البطولة الآسيوية
يخوض فريق الكويت مواجهة صعبة عندما يلاقي موانغ ثونغ التايلندي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على استاد نادي الكويت في ذهاب دور الثمانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويسعى «الابيض» الى حسم تأهله الى المربع الذهبي مبكرا بتحقيق نتيجة ايجابية قبل لقاء الاياب الذي يجمعهما في تايلند 27 الجاري.
ويدخل ممثل الكويت الوحيد في البطولة الآسيوية المباراة وهو في افضل حالاته الفنية والمعنوية بعد تحقيقه الفوز في كل المباريات الرسمية والودية تحت قيادة مدربه الكرواتي دراغان تالايتش، الذي وضحت بصماته على الفريق من خلال الاداء الجماعي والجرأة الهجومية وتماسك خطوطه الثلاثة والجمل الخططية. وكان فوزه في اللقاء الاخير امام الساحل بخمسة اهداف نظيفة في كأس سمو ولي العهد بمنزلة صورة ايجابية للاعداد لمباراة اليوم التي تعد فرصة مواتية من اجل مواصلة انتصاراته، ولن يجد دراغان تالايتش ادنى صعوبة في وضع التشكيلة التي يخوض بها المباراة في ظل وجود كتيبة من اللاعبين الجاهزين، سواء الاساسيون او البدلاء، في حين يفتقد خدمات اثنين من لاعبيه هما فهد عوض للايقاف وخالد الشمري للاصابة.
وجاء تأهل «الابيض» الى دور الثمانية بعد فوزه على القادسية بركلات الترجيح 2/3 بعد انتهاء الشوطين الاصليين والاضافيين بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، وكان الابيض قد تأهل عن المجموعة الرابعة بحلوله في المركز الثاني برصيد عشر نقاط وبفارق اربع نقاط عن المتصدر الوحدات الاردني، في المقابل بلغ موانغ ثونغ هذا الدور بعد اكتساحه العهد اللبناني برباعية نظيفة في دور الـ 16 قبل ان يتصدر المجموعة السابعة في الدور الاول برصيد 14 نقطة من دون خسارة وبفارق ثلاث نقاط عن وصيفه روفرز السنغافوري.
وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي هذيل كاليستو على المجيء الى الكويت قبل موعده بيوم لكي يتأقلم لاعبوه على الطقس، ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين الدوليين المنضمين الى منتخب تايلند والذي يحل في المركز الثاني في مجموعته للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 ويضم الفريق روبي فاولر لاعب منتخب انكلترا وليفربول السابق الذي يقود هجوم موانغ ثونغ في مباراة اليوم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.