الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

متابعه مباريات دورى ابطال اوربا


قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه لتحقيق فوز كبير خارج الديار على ملعب باتي بوريسوف البيلاروسي (5-0)، ليتصدر مجموعته الثامنة بفارق الأهداف عن إيه سيالإيطالي الذي فاز على أرضه أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين نظيفين.
وبعد تعادل بطلي إسبانيا وإيطاليا في الجولة الأولى إيجابيا في ملعب كامب نو 2-2، كشر برشلونة عن أنيابه بخماسية نظيفة في بيلاروسيا، بينما عانى ميلان قليلا لإحراز فوز بهدفين على حساب بلزن التشيكي جاءا في الشوط الثاني.
وشهد لقاء برشلونة وبوريسوف سيطرة شبه تامة من جانب حامل لقب البطولة، وتكتل دفاعي من جانب بوريسوف الذي أكد مديره الفني، فيكتور جونشارنكو، ان اللقاء سيكون "احتفالا كبيرا" لبيلاروسيا ببرشلونة.
بدأ الشوط الأول بهجوم متواصل من برشلونة سعيا للتقدم بهدف، ومع تمريرة عرضية للبرازيلي داني ألفيش باتجاه منطقة دفاع اصحاب الأرض أخطأ فالادزكو وسجل بيسراه في مرماه عن طريق الخطأ (ق19).
ولم تمر ثلاث دقائق حتى أضاف بدرو الهدف الثاني برأسية من عرضية لديفيد فيا.
وكاد فيا ان يسجل الهدف الثالث (ق24) من تسديدة قوية بيسراه أنقذها الحارس البيلاروسي بصعوبة من الجانب الأيمن.
وأنقذ المدافع كارليس بويول مرمى برشلونة من هدف مؤكد لفولودكو (ق32) الذي سدد كرة صاروخية.
ومن خطأ في الخروج لحارس بيلاروسيا، أليكساندر جوتار، استغل ميسي تمريرة بينية لألفيش ليضعها بسهولة في المرمى ليحرز الهدف الثالث لبرشلونة (ق38).
وفي الشوط الثاني أضاف ميسي الهدف الثاني له والرابع للفريق، (ق55) من تمريرة أخرى نفذها البرازيلي داني ألفيش.
وكاد إريك أبيدال أن يضيف الهدف الخامس (ق59) من انفرادة بالمرمى لكن اضاع الفرصة التي منحها ميسي له.
وقبل نهاية اللقاء بدقيقة أحرز المهاجم الإسباني الدولي ديفيد فيا الهدف الخامس من انفرادة بالحارس جوتار نفذها له تياجو.
وفي إيطاليا حقق إيه سي ميلان فوزا صعبا على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين نظيفين.
فشل ميلان في التقدم بهدف طوال الشوط الأول من المباراة، ليعاني من أجل التقدم بهدف والذي جاء من ركلة جزاء عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (ق53)، وأضاف أنتونيو كاسانو الهدف الثاني (ق66).
وبهذا تصدر برشلونة المجموعة برصيد اربع نقاط وبفارق أهداف عن ميلان، بينما تجمد رصيدي فيكتوريا بلزن وبوريسوف عن نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.