الخميس، 29 ديسمبر 2011

متابعه الزمالك والمصرى

الدورى المصرى 
 
لأسبوع: 8
مقدمة من يوم: 18/12/2011
ستاد القاهرة الدولي
15°C
مباراة ذهاب
المباراة رقم ٧٢
الساعه ١٩.15
Week 8:
Introduction of the Day: 18/12/2011
Cairo International Stadium
15 ° C
Away match
Match No. 72
19:15 PM

حقق الزمالك فوزا صعبا على المصري 2-1 في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الثامن للدوري والتي أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد الكلية الحربية بدون جماهير.
ورفع الزمالك رصيده للنقطة 19 في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثالث بـ 20 نقطة من ثمان مباريات لكلا منهما، فيما تراجع المصري للمركز الثامن برصيد 13 نقطة من تسع مباريات.
سجل للزمالك أحمد توفيق وشيكابالا في الدقيقتين 29 و74، بينما سجل هدف المصري الوحيد عبدالله سيسيه في الدقيقة 39.
شوط متكافئ
لم تشهد الربع ساعة الأولى أي خطورة على مرمى الفريقين، باستثناء كرة لمسها هاني سعيد بيده داخل منطقة الجزاء وسط مطالبة من لاعبي المصري بضربة جزاء في الدقيقة 8.
استمر الهدوء بين الفريقين ووضح حرص حسن شحاتة وطلعت يوسف على الجانب الدفاعي أكثر من الجانب الهجومي فانحصر اللعب تماما في وسط الملعب.
وظهر محمود عبد الحكيم في هجمة خطيرة للمصري في الدقيقة 27 بعد ان راوغ صبري رحيل وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الايمن لعبد الواحد السيد.
ويبدو ان كرة عبد الحكيم، أفاقت لاعبو الزمالك، وبالفعل نجح أحمد توفيق في التقدم للزمالك في الدقيقة 29 من تصويبة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس أحمد الشناوي.
وحول صلاح سليمان عرضية من ضربة حرة للمصري في مرمى فريقه الزمالك لكن عبد الواحد كان في الموعد وأبعد الكرة ركنية بأطراف أصابعه في الدقيقة 36.
وتمكن البوركيني عبدالله سيسيه من ادراك هدف التعادل للمصري في الدقيقة 39 بعد كرة ثنائية مع محمود عبد الحكيم وضعها فوق رأس عبد الواحد اثناء خروجه من المرمى.
شيكابالا يصنع الفارق
المصري كان الفريق المبادر بالهجوم مع بداية الشوط الثاني ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى عبد الواحد السيد، قبل ان يدفع حسن شحاتة بأحمد حسن بديلا لحسين حمدي في الدقيقة 53.
اللقاء بقى بدون خطورة على مرمى الفريقين حتى الدقيقة 65، واشترك رزاق أموتويوسي بدلا من جعفر، ودخل مؤمن زكريا للمصري بدلا من عبدالله سيسيه.
وسنحت للزمالك هجمة خطيرة صنعها الثنائي رزاق واحمد حسن وانهاها شيكابالا بتصويبة فوق عارضة الشناوي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 73.
بعدها بدقيقة واحدة، عاد شيكابالا وانطلق داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك الشناوي ومعلنة الهدف الثاني للزمالك.
حاول المصري الرد سريعا عن طريق أيمن سعيد بكرة ماكرة من فوق عبد الواحد السيد تمر بقليل بجوار القائم وتخرج ضربة مرمى في الدقيقة 77.
وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، سدد حسام حسن كرة من ضرة حرة مباشرة على حدود المنطقة، أمسكها عبد الواحد بثبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.