الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

مباراه الاتفاق والهلال فى دورى زين السعودى


المباراه التى تحمل جانب كبير من الاثاره والمتعه والتى تضمن لمتابعها
المتعه وتضمن للفائز بطوله خاصه يحقق بيها اهدافه
لتجعل الدافع اقوى لمواصله المسيره والتقدم
معنا من اجل المتعه والاثاره
المباره اليوم تقام وسط عدد كبير من الجماهير
وقلوب تدعى من اجل الوصول
للقمه والمجد
تقديم المباراه
دورى زين السعودى للمحترفين 2011-2012 اليوم الخميس 15-12-2011
الاتفاق vs الهلال
اجواء المباراه
الأسبوع: 13
استاد الأمير محمد بن فهد
12°C
الحكم : جيروم ستيفاني لابيريري ( سويسرا )
مباراة ذهاب
توقيت المباراه
16:30 بتوقيت جرينتش
18:30 بتوقيت مصر
19:30 بتوقيت السعوديه
القناه الناقله السعوديه سبورت
اخفق الاتفاق في خطف فوز طال انتظاره على الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام في المرحلة الثاثلة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين، والتي انتهت بتعادل الفريقين 2/2 قدم فيها الفريقين مستوى مميز .. سجل للاتفاق يحيى الحكمي و حمد الحمد د ( 13 ، 50 ) فيما سجل للهلال عيسى المحياني د ( 45 ، 51 ) . وبذلك يرفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع الاتفاق رصيدة إلى 28 نقطة في المركز الثالث . وللمرة الثاني على التوالي يلعب المحياني دور المنقذ الهلالي ، بعد ان سجل هدفي فريقه اليوم ، وهدف الفوز الصعب في الوقت بدل الضائع على نجراتن في الجولة الماضية.

كان الاتفاق نجح في انهاء الشوط الاول لمصلحته بهدف دون مقابل بواسطة يحي الحكمي الذي عالج كرة ركنية برأسة الى داخل شباك حسن العتيبي ، ليتقدم الاتفاق بهدف بعد بداية شهدت ضغطا هلاليا استمر طوال الدقائق العشر الاولى من هذا الشوط ، وكان الحكم السويسري جيروم الذي ادار المباراة قد الغى هدفا للاتفاق عن طريق محترفه سيبستيان بناء على راية خاطئة من المساعد ، اشار الى تسلل ، ولكن الإعادة التليفزيونية اكدت ان الهدف قانوني 100% .
وعاد الهلال بعد استراحة ما بين الشوطين للأداء الهجومي ، فلم تكد الدقيقة الاولى تكتمل حتى كان عيسى المحياني قد ادرك التعادل لفريقه ، بعد ان حول كرة يوسف العربي الى داخل الشباك وسط ثلاثة من مدافعي الاتفاق .
اشعل الهدف المبكر المباراة ، واستحوذ الهلال على الكرة نسبيا ، وتحرك لاعبوه بغية احراز هدف التقدم، لكن الدفاع الاتفاقي امتص الفورة الهلالية . 
ومن هجمة قادها المتألق يحيى الشهري يمرر كرة بينية رائعة للمندفع من الخلف حمد الحمد ، يضرب بها كل الدفاع الهلالي ، ليجد نفسه وجها لوجه مع حسن العتيبي ويسدد بقوة محرزا هدف الاتفاق الثاني في الدقيقة 50 ، لكن الرد الهلالي لم يتاخر كثيرا وبعده بدقيقة يلعب الفريدي كرة عرضية ، يقابلها المندفع المحياني بقوة ارضية على يمين الحارس الاتفاق محرزا هدف التعادل للهلال.

اشرك دول الكاميروني ايمانا والكوري لي يونج بدلا من المحياني والفريدي ، فيما دفع برانكو مدرب الاتفاق مدربه برانكو بصالح بشير كمهاجم ثالث .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.